جرب نسيج الآن ...

رانج روفر بقاعدة عجلات طويلة تحصل علي ملامح معدلة من Lumma Design

مجلة أصحابي . سيارات 2079 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حصلت رانج روفر بقاعدة عجلات ممتدة علي حلة تعديلية جديدة من شركة التعديلات Lumma Design . وليست تلك الشركة ببعيدة عن الذاكرة عند الحديث عن سيارات رانج روفر المعدلة ، ولكنها ركزت في هذه المرة علي نسخة بقاعدة عجلات طويلة من رانج روفر قدمت العام الماضي ، لتحصل علي باقة تعديلية جديدة تغيير من شكلها. وتبدأ التعديلات من الصادم الأمامي الشرس الذي يضم مداخل هواء أكبر حجماً وإضاءة LED نهارية مزدوجة .

كما تأتي السيارة بشبكة تهوية مختلفة مع فتحات عادم مركزية. وبالنظر للجزء الخلفي من السيارة المعدلة ، فقد تميز الصادم الخلفي بمشتت مدمج يتميز بمخارج عادم كرومية مزدوجة تتصل بنظام العادم الرياضي المعدل. كما أضافت Lumma Design للسيارة اسبويلر علي السقف يولد مزيد من القوة علي المحور الخلفي . كما أن أقواس العجلات الكبيرة في السيارة زادت من عرض السيارة بواقع 50 مم لكل جانب ، بينما تم استبدال العجلات القياسية بعجلات قياس 22 بوصة مع إطارات فريديستين ألتراك سيسانتا قياس 30535 R22

.

toot_72643800bb

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.