جرب نسيج الآن ...

راديكال تطلق سيارتها SR8 RSX بقوة 440 حصان

مجلة أصحابي . سيارات 538 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت شركة راديكال عن سيارتها الجديدة SR8 RSX على حلبة برشلونا الأسبانية لتبدأ رحلة جديدة من تحطيم الأرقام القياسية على حلبات السباق.

فالسيارة الجديدة والتي من المتوقع ان يتم إطلاقها رسميًا مطلع العام المقبل، تم بناءها من بدن معدني مضغوط مكون من أنابيب صلب، وهو ما يجعل وزن السيارة كاملًا لا يزيد عن 860 كجم. حيث تعمل السيارة الجديدة بمحرك V8 سعة 3 لترات بقوة تصل الى 440 حصان وعزم 379 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة من سبع سرعات يتم التحكم فيه من خلال بدالات خلف عجلة القيادة.

ويمكن لمحرك SR8 RSX الجديدة ان يعمل لأربعين ساعة كاملة قبل الحاجة الى إعادة بناءه، ويصل سعر السيارة الى 109.950 جنيه استرليني (غير متضمن الضرائب).

والى جانب SR8 RSX ظهرت كذلك الشقيقة الأصغر SR3 RSX والتي تعمل بمحرك من سوزوكي رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 210 حصان وعزم 168 نيوتن.متر. وعلى الرغم من أن تلك الارقام ليست بالمبهرة، إلا أن الوزن الخفيف للسيارة يجعلها قادرة على التسارع من الثبات الى سرعة 96 كم/س خلال 3.1 ثانية، وحتى الوصول لسرعة قصوى تقدر بـ 250 كم/س.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.