جرب نسيج الآن ...

دوكاتي بانيجال R تنطلق بقوة 205 حصان ووجه أكثر شراسة

مجلة أصحابي . سيارات 739 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الى جانب شقيقتها الذكية بانيجال 1299، كشفت دوكاتي عن نسختها الأكثر سخونة بانيجال R، وهي النسخة التي وضعت الفرق بين نسختي Rو S.

فنسخة R لا تعاني ضعفًا في القوة، فيمكن لمحركها الوصول لسرعة 11.55 لفة في الدقيقة، ليولد قوة حصانية تصل حتى 205 حصان، إلا أنها ولسوء الحظ لا يزيد عزمها عن 136.2 نيوتن.متر، وهي مشكلة ليست بالكبيرة على حلبات السباق.

وتأتي دوكاتي بانيجال R مزودة بنظام لطرد العادم من أكروبوفيك مصنع من التيتانيوم والكاربون فايبر، ونظام تعليق من أوهلينس، إضافة الى حساسات لقياس البيانات أكثر ذكاء من دوكاتي، لتحسب قراءات تمايل الدراجة في كافة الجهات ومن ثم تتحكم في نظام التعليق والمكابح والقوة لتحقيق أفضل توازن.

وقد زودت بانيجال R كذلك بنظام دوكاتي لتحليل البيانات، والذي يعمل على تخزين كافة بيانات حركة الدراجة من حساس GPS، ومن ثم تقدم لك الدراجة بيانات مفصلة عن أداءها على الحلبات التي قدت عليها.

ومن المقرر ان تصل تلك الدراجات الرياضية الى ملاكها خلال فبراير ومارس المقبلين، وهو الوقت الذي سيتم الكشف خلاله كذلك عن المزيد من تفاصيل الأسعار والتجهيزات التي ستحصل عليها الدراجة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.