جرب نسيج الآن ...

دودج توفر أكثر من 25 مليون خلطة لفايبر GTC يمكن اختيارها علي الانترنت

مجلة أصحابي . سيارات 415 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أطلقت دودج علي موقعها علي الانترنت تطبيق جديد خاص بفايبر GTC يسمح للجمهور الخاص بالسيارة الفائقة بمحرك V10 اختيار مواصفات سيارتهم بشكل خاص. ويوفر البرنامج للجمهور الاختيار ما بين أكثر من 25 مليون مزيج مختلف تشمل 8000 لون خارجي و24.000 لون للخطوط الخارجية الخاصة و11 خيار للعجلات و16 مستوي تجهيز داخلي و7 باقات أيروديناميكية و4 خيارات للتعليق و3 خيارات للمكابح.

وكما هي العادة ستحمل كل سيارة فايبر لوحة عدادات خاصة بشعار خاص يمكن للعميل وضع اسمه عليه ، وهذا ما يجعل كل سيارة فريدة من نوعها ، فيما قالت الشركة أنها لن تسمح بتكرار نفس المزيج مرتين بما في ذلك الألوان . ولأن الأخطاء من السهل وقوعها مع كل هذا الكم من الألوان للاختيار ، فقد قررت دودج أن ترسل للعملاء نموذج مصغر بواقع 1:18 من السيارة الأصلية يحمل نفس خياراتهم اللونية التي اختاروها ليتأكدوا من أن كل شيء كما يريدون وقبل أن تقوم الشركة بتصنيع السيارات التي تحمل سعر 94.995 دولار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.