جرب نسيج الآن ...

دودج تمكن عملائها من اختيار مواصفات سيارات فايبر GTC 2015 مقابل 94.995 دولار

مجلة أصحابي . سيارات 347 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مقابل المزيد من المال المدفوع فوق سعر فايبر GT 2015 ، فإن دودج ستمكن عشاقها من تكوين سياراتهم الخاصة الفريدة من نوعها عبر برنامج التعديل الجديد من الشركة. وسيقدم البرنامج الجديد لموديل GTC بطلبات الحجز للعملاء في بداية فبراير المقبل مع تأكيد دودج علي أنها لن تسمح بأن يطلب عميلين نفس التعديل علي سياراتهم الذي يشمل اللون.

وتشمل الخيارات 8000 نوع لون خارجي يدوي الطلاء مع 24.000 خط مطلي بصورة يدوية علي السيارات و10 خيارات للعجلات الألومنيوم و16 نوع من التطعيمات الداخلية و6 باقات أيروديناميكية ومجموعة كبيرة من الخيارات المنفصلة التي ستجعل سعر السيارة يبدأ من 94.995 دولار. وستحصل كل سيارة وفق هذا البرنامج علي شعار علي لوحة العدادات يكون من اختيار العملاء ، فيما سترسل الشركة نسخة مصغرة مقلدة من النسخة الأصلية لاستعراض الألوان الجديدة التي طلبها العميل قبل وضعها علي السيارة بالفعل.

وتشمل المزايا الأخري خدمة المتابعة التي تسمح للعملاء بمتابعة تعديل سياراتهم من وقت الحجز حتي لحظة الحصول علي السيارة بجانب عدد آخر من خيارات التسليم. وقال تيم كونيسكيس الرئيس التنفيذي لدودج : ” لأن كل نسخة فايبر ستحصل علي لمسات يدوية الصنع مع عدد كبير من التفاصيل ، فسوف يمكننا تقديم فرصة فريدة لجعل كل سيارة أكثر خصوصية من خلال إعطاء المشترين الفرصة لتعديل كل سيارة حسب مواصفاتهم الخاصة ليصبح كل مالك فايبر قادر علي التباهي بأن سيارته فريدة من نوعها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.