جرب نسيج الآن ...

دودج تشارجر RT 2015 تتوفر بنسخة خاصة من موبار بباقة تعديلات غير عادية

مجلة أصحابي . سيارات 542 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت موبار عن إطلاق نسخة خاصة من دودج تشارجر RT بباقة 15 performanceوهي النسخة التي سيقتصر انتاجها علي 50 نسخة فقط. وتتوفر هذه الباقة للسيارة عبر موزعين معتمدين من الشركة مقابل 3.550 دولار ، فيما ستبدأ عمليات التسليم للسيارة بالباقة خلال الشهر الجاري . وتتضمن هذه الباقة القانونية للسير علي الطرق حلة the Scat Pack Performance Stage Kit 1 مع تغييرات في التعليق ودواسات خاصة.

وتضيف باقة Scat Pack 1 18 حصان إضافية لمحرك السيارة بجانب 24 نيوتن.متر بفضل نظام العادم عالي الأداء من موبار مع مدخل هواء بارد ومرشح زيت عالي التدفق مع شعارات Scat Pack 1 لتجميل شكل السيارة. ومن ضمن التحديثات الأخري في السيارة رسومات جانبية وعتبات أبواب بشعارات موبارة وشعار موبار علي لوحة القيادة.

كما سيحصل ملاك دودج تشاجر RT علي باقة أخري تضيف للسيارة دليل مواصفات وشهادة بالأصالة وملصقات خاصة وشعارات موبار بيرفورمانس علي جانبي السيارة . وتعتبر هذه السيارة بهذه الباقة السادسة التي تقدم بصورة معدلة كسيارة خاصة منذ عام 2009 .

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.