داشيا تطلق داستر ستيل وسانديرو ميوزيك الخاصتين بالذوق الفرنسي الرفيع

مجلة أصحابي . سيارات 571 لاتعليقات

عرضت داشيا نسختين جديدتين خاصتين من أجل السوق الفرنسي وهما داستر ستيل وسانديرو ميوزيك ، فيما حصلت كلتاهما علي تحديثات في التصميم وتجهيزات إضافية ، فيما يبدأ سعر داستر ستيل من 16.600 يورو في فرنسا للنسخة 4×2 وسعر 18.600 يورو لنسخة الدفع الرباعي. وتعتمد هذه النسخة الخاصة علي مستوي التجهيز Lauréate ، فيما تأتي السيارة بلمسات خارجية خاصة تشمل العجلات المميزة وباقة Look التي تشمل لمسات كرومية علي قضبان السقف ومرايا الأبواب المعدنية الداكنة واللمسات الكرومية ساتان علي العتبات وفي أجزاء أمامية وخلفية مع نظام العادم بمخرج من الكروم وزجاج خلفي معتم مع لمسات خاصة حول مصابيح الضباب.

5 4 download (4) download (3) 1

كما تأتي السيارة بنظام ملاحة MEDIA-NAV Evolution مع شاشة تعمل باللمس لنظام الوسائط المتعددة مع نظام تحكم في السرعة وعجلة قيادة بلمسات جلدية. ويمكن الحصول علي السيارة بنسختيها بمحرك بنزين Tce 125 أو محرك dCi 110 ديزل مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات ، فيما يتوفر لنسخة الدفع الثنائي محرك ديزل dCi 90 مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات.

أما سانديرو ميوزيك الخاصة فتضيف للسيارة تجهيزات خاصة وتنطلق بسعر يبدأ من 9.550 يورو ، وتعتمد علي مستوي التجهيز Ambiance ، وتشمل التجهيزات الجديدة في السيارة نظام صوتي Focal Music Drive مع اثنين من مكبرات صوت بقوة 120 واط في الأمام ، فيما تشمل الاضافات الأخري نظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ ونظام تحكم في السرعة ونوافذ كهربائية أمامية مع قفل مركزي. كما تأتي السيارة بمحرك 1.2 لتر بـ 16 صمام وقوة 75 حصان ومحرك بنزين Tce 90 أو ديزل dCi 90 ، مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات. وقد فتح باب الحجوزات علي السيارتين بالفعل في فرنسا.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.