جرب نسيج الآن ...

جيب ورام يستعدان بلمسات موبار لمعرض SEMA بسحر لا مثيل له

مجلة أصحابي . سيارات 901 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعد أن تحدثنا في موضوع سابق عن السيارات التي تستعد بها علامتي كرايسلر ودودج لمعرض SEMA يتبع ذلك علامتي جيب ورام في الموضوع التالي ، وما سيقدمانه للمعرض الشهير. وسوف تقدم العلامتان بلمسات موبار ما لا يقل عن 6 موديلات تجريبية خلال المعرض ، وبشكل خاص ستقدم جيب رينيجيد التي حصلت علي باقتين هما Riptide و Frostbite . والباقة الأولي تجعلها سيارة شواطيء طليت بلون أزرق حيوي مع قاعدة من الضوء الأزرق تتناقض مع الطلاء الأسود الفريد للعجلات كما حصلت علي تطعيمات ساتان أسود في شبكة التهوية ، أغطية المرايا وأجزاء محددة من الواجهة. أما في الداخل ، فيوجد تطعيمات زرقاء ولمسات بيضاء مثيرة.

أما الباقة الأخري ، Frostbite فتأتي بعكس ألوان الباقة الأولي ، مع تطعيمات باللون الأبيض ولمسات زرقاء علي مختلف جسم السيارة الخارجي مع عجلات زرقاء بخط أبيض وشبكة تهوية زرقاء ، فيما يمتد اللون الأزرق لأغطية المرايا . وتستمر الخطة اللونية الخاصة داخل السيارة علي مقاعد Katzkin باللون الأزرق المائي . وزودت السيارة متعددة الاستخدامات من جهة أخري بشبكة علي السقف خاصة بأدوات التزلج .

كما ستقدم موبار ثلاث سيارات تجريبية مألوفة من جيب هم : رانجلر MOJO ، رانجلر Maximum Performance وشيروكي داكار . أما علامة رام ، فقد حرصت علي المشاركة في المعرض بنسختين تجريبيتين من موبار هما : رام 2500 Outdoorsman وبروماستر Hospitality Van . ويأتي الموديل الأول بلون أخضر مع نقاط تمويه علي أجزاء من جسم السيارة . كما جهزت الشاحنة بصندوق خلفي يحمل نفس التمويه ويرتكز علي عجلات موبار قياس 18 بوصة ، فيما جهزت العجلات للتعامل مع مختلف التضاريس. أما السيارة الفان بروماستر ، فتظهر المركبات التجارية في معناها الرائع ، إذ تم تحويل الفان لصالة متنقلة مزودة بمبرد لتبريد المشروبات كما يمكن فتح جانب السيارة بشكل مثير كما يظهر في الصور.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.