جرب نسيج الآن ...

جيب رينيجيد تتزود بمقطورة صغيرة غير عادية من أجل جنيف

مجلة أصحابي . سيارات 752 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

جيب تستعد لزيارة معرض جنيف الدولي للسيارات المقبل عبر نسخة تجريبية جديدة من سيارتها التي تم اطلاقها حديثاً رينيجيد . أما السيارة نفسها ، فقد تم تعديلها عبر لمسات موبار ، ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو المقطورة المتوافقة مع السيارة والتي تحمل في داخلها شاشة عرض كبيرة الحجم تعمل باللمس تعتبر مع نظام Connect Live الجديد الذي يسمح بالولوج إلي Deezer والانترنت راديو ورويترز وشبكة التواصل الاجتماعي.

ولكن المقطورة الصغيرة لن تدخل الانتاج في وقت قريب ، ولكن رينيجيد ستكون أولي سيارات جيب التي تحصل علي نظام الترفيه السابق بدءاً من يونيو. أما نسخة رينيجيد التي نراها هنا فتستند إلي موديل Trailhawk الخاص بالطرق الوعرة أما المقطورة نفسها فتأتي بلمسات رياضية مع جسم معدني مصقول مع تطعيمات مطفية سوداء.

كما ترتكز السيارة والمقطورة علي عجلات ألومنيوم قياس 16 بوصة مع إطارات BF Goodrich الخاصة بالطرق الوعرة ومختلف التضاريس. أما تعليق السيارة ، فمن المقرر أن يزيد ارتفاعه ، فيما أضافت موبار العديد من الكماليات والاكسسوارات الخاصة بالسيارة علي غرار شبكة التهوية الفريدة وأغطية المرايا السوداء الخاصة . كما قالت جيب أنها ستعدل مقصورة السيارة بفرش خاص للمقاعد مع لمسات من الصلب المصقول للإطارات حول فتحات المكيف وناقل الحركة ومقصورة القفازات والسماعات.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.