جرب نسيج الآن ...

“جاكوار أف” في تصميم انسيابي جميل وتقنيات عالية

مجلة أصحابي . سيارات 797 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعد السيارة “جاكوار أف 2015“، نصف رياضية، وتتميز بتقنيات عالية، وفيما تختلف قدراتها حسب الاختيارات، تحتوي على “موتور 5 لترات”، كما أنها سريعة وبديلة لسيارات مثل “بورش” و”لوتس إيفورا“، و”بي أم دبليو أم 4“.

 

وتميز التصميم الجديد من النوعية “أف” بسرعة ورشاقة عالية، لكن صوته محركها يشبه الوحش، حيث يؤكد المصمم إيان كالوم، أن السيارة صممت بشكل أفضل من التصميم السابق، وأخذت أشياء بعيدًا عن السيارة المفتوحة، ورسمت بشكل زجاجي جميل من الخلف، ولا تمثل وجهًا جميلا فقط، بل تم تكثيف “الألمونيوم” في النموذج الجديد، حيث لا يمكن التوائه سريعًا، وتصل نسبة صلابته إلى أكثر من 80% من السقف المفتوح، كما أضيفت دعامات لإلغاء دعم توسط سقف الزجاج الجانبي.

ويساعد تصميم السيارة في زيادة القوة الأساسية، مقارنة بالثقل، فهي أكثر ليون، يبدأ سعر اختيار “جاكوار أف – أر”، من 90.925 ألف دولار، حيث تتكون من زوج شحن إضافي فائق، و”موتور” 3 لترات.

وتمثل أصوات تصميمات السيارة مشكلة كبيرة، خصوصًا مع أنظمة العادم النشط الذي يسيطر عليها، ولكن موديل “في 8” لا يتضمن الصوت المرعب، رغم وجود إمكانية كتم الصوت.

وهناك سقف “بانورامي” اختياري يخلق التخيل بأن هناك قطعة من الزجاج تتمد من وراء الزجاج الأمامي إلى سطح السيارة الخلفي، ويمكن رؤية منحرف الهواء المتكامل الذي يرتفع عند 70 ميلا في الساعة للحد من رفع الهواء، ويرجع مرة أخرى عند الـ 50 ميل.

كما تتميز السيارة بالواجهة والمقابض المحمولة داخل وخارج الأبوبا، إلى جانب أن الجلد مخيط على اندفاعية، بالإضافة إلى مساند الرأس.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.