جرب نسيج الآن ...

تويوتا Aygo x-cite 2015 . . تحلق ما بين السماء الزرقاء والأرض السوداء

مجلة أصحابي . سيارات 1053 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشف تويوتا النقاب عن سيارتها الجديدة Aygo x-cite موديل 2015 المقرر بدء مبيعاتها في أوروبا في يونيو المقبل ، ويتميز الموديل باصدار x-cite بحلة خارجية سماوية سبلاش بتطعيمات سوداء بيانو وعجلات ألومنيوم سوداء لامعة قياس 15 بوصة . كما يمكن للعملاء الحصول علي السيارة بسقف أسود وركائز A سوداء.

ويستمر التخطيط اللوني المزدوج في المقصورة الداخلية من السيارة ، إذ توجد مقاعد باللونين الأزرق والأسود وتطعيمات سماوية سبلاش وأخري سوداء داكنة. كما جاء الموديل بمقابض أبواب كرومية وذراع نقل حركة محسن. أما القوة ، فيتحصل عليها عبر محرك VVT-I بنزين سعة 1 لتر من 3 أسطوانات بقوة 69 حصان وعزم دوران 95 نيوتن.متر. وبما يمكن السيارة من استهلاك وقود بمعدل 3.8 لتر100 كم ومعدل انبعاثات كربونية بواقع 88 جمكم.

وبجانب الاصدار الجديد من السيارة ، فإن Aygo يمكن تزويدها بنظام التنبيه من مغادرة المسار ونظام التحذير قبل التصادم الذي ينشط المكابح أوتوماتيكياً إذا كان الاصطدام وشيكاً.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.