جرب نسيج الآن ...

تويوتا هاي لوكس 2016 أكثر صلابة وأفضل أداءاً وتأتي بمحرك ديزل بقوة 177 حصان

مجلة أصحابي . سيارات 649 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في أعقاب تقديم العديد من الصور التجسسية والتشويقية ، كشفت تويوتا النقاب رسمياً عن شاحنتها هاي لوكس 2016 في جيلها الثامن في تايلاند واستراليا. وتعتبر الشاحنة من أكثر موديلات تويوتا الأيقونية والتي باعت أكثر من 16 مليون نسخة في 180 دولة منذ اطلاق الجيل الأول في عام 1968 . وقالت تويوتا أنها قامت بتحسين الشاحنة سواء من حيث الصلابة أو الأداء فضلاً عن التركيز علي راحة الركاب وجعل السيارة أسهل في القيادة.

وخلال عملية التطوير استخدمت تويوتا ردود الفعل القادمة مباشرة حول الشاحنة من سائقيها وهو ما جعل مزايا السيارة تتحسن ومقصورتها تصبح أكثر هدوءاً مع تحسين استهلاك الوقود . كما حملت الشاحنة إطار وتعليق جديد مع تعليق ورقي مطور وممتصات صدمات وثلاث أنواع من مواصفات التعليق تشمل القياسي والحمولة الشاقة للحمولات الكبيرة وكومفورت للطرق الممهدة.

وتحمل الشاحنة محرك ديزل جديد سعة 2.7 لتر في تايلاند بقوة 177 حصان وعزم دوران 450 نيوتن.متر مع ارتباطها بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات . كما ستوفر تويوتا للسيارة محرك تيربوديزل سعة 2.4 لتر بقوة 160 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر بجانب محركي 2.7 لتر بنزين رباعي الأسطوانات بقوة 164 حصان و4 لتر سداسي الأسطوانات بقوة 278 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات بجانب ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات.

وتحمل هاي لوكس 2016 مصابيح أمامية LED جديدة وصادم أمامي معدل وشبكة تهوية علوية معدلة بجانب أقواس عجلات جانبية مطورة ولوحة قيادة جديدة بعدادات أنيقة وتطعيمات معدنية

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.