جرب نسيج الآن ...

تويوتا ميراي FCV 2016 تكشف مزيد من ملامحها مع تطور في الأداء

مجلة أصحابي . سيارات 753 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت تويوتا النقاب عن المزيد من ملامح وتفاصيل سيارتها الجديدة ميراي FCV 2016 . وقدمت تويوتا لمحات خاصة عن سيارتها التي تعمل بخلايا الوقود الهيدروجينية التي تقوم بأخذ الأوكسجين من الهواء الجوي وخلطه بالهيدروجين لتوليد الكهرباء التي توفر الطاقة للمحرك الكهربائي في السيارة. ولم تكشف تويوتا الكثير من التفاصيل الخاصة بالسيارة في جانب المواصفات الفنية ، ولكن بعض الملامح التي ظهرت خلال فيديوهات خاصة أطلقتها الشركة تؤكد أن السيارة قادرة علي التسارع حتي 100 كمساعة في 9 ثواني .

كما تولد السيارة حسب التوقعات قوة 152 حصان ، فيما يمكن للموديل أن يبدأ دوران المحرك في درجة حرارة منخفضة للغاية تصل إلي 22 تحت الصفر. ويمكن للسيارة أن تقطع مسافة 483 كم قبل الحاجة للوقود مجدداً ، فيما أكدت تويوتا أن الوقت الذي تحتاجه السيارة للتزود بالوقود الهيدروجيني قل من 5 دقائق إلي 3 دقائق. كما تتمتع ميراي FCV بتكنولوجيا مميزة داخل السيارة تشمل نظام للتحكم في المناخ بشاشة تعمل باللمس وشاشتي عرض قياس 4.2 بوصة ، فيما تأتي السيارة بسعة تخزين تبلغ 361 لتر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.