جرب نسيج الآن ...

تويوتا تكشف النقاب عن كامري 2015 الشرسة من أجل سلسلة سباقات ناسكار

مجلة أصحابي . سيارات 694 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حان الوقت لتكشف تويوتا النقاب عن سيارتها كامري 2015 من أجل سلسلة سباقات ناسكار من أجل أن تظهر التغييرات التي حصلت عليها السيارة في السباق الكبير. وقد قدمت السيارة السباقية الجديدة التي ستشارك بدءاً من الموسم المقبل نتاج التعاون بين تويوتا موتور سيلز وتويوتا رايسينج ديفيلوبمنت TRD بجانب مشاركة كالتي ديزاين. وتعتبر تويوتا أول شركات السيارات التي تعدل سيارتها المقرر مشاركتها في الموسم الجديد للجيل السادس من كامري الذي ظهر في ناسكار لأول مرة في عام 2012 لموسم 2013.

كما ستشارك كامري المحدثة في سباقات ناسكار Xfinity ، بينما لن تتشابه في المواصفات الفنية مع النسخة القياسية من السيارة ، لكنها ستتشابه في الشكل العام خاصة في المقدمة والمؤخرة ، إذ أن شبكة التهوية والمصابيح الأمامية والخلفية شبيهة جداً بالموجودة في موديل 2015 من السيارة . ولكن أكثر شيء لافت للانتباه في السيارة السباقية الواجهة الشرسة خاصة في منطقة شبكة التهوية بجانب غطاء المحرك الجديد والمؤخرة الجديدة . ومن المقرر ظهور السيارة لأول مرة في فبراير من العام المقبل خلال سباق ناسكار في مضمار دايتونا الدولي .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.