تويوتا بريوس 2016 تعد بتقديم مزيد من المتعة و10% أكثر كفاءة في استهلاك الوقود

مجلة أصحابي . سيارات 1116 لاتعليقات

بعد سلسلة من الصور التجسسية ، كشفت تويوتا النقاب بصورة رسمية عن بريوس 2016 التي تحمل تصميم جديد جريء . وقد كشفت تويوتا الستار عن الجيل الرابع من السيارة خلال حدث خاص في لاس فيجاس ، فيما يأتي تصميم السيارة بوحي موديل ميراي السيدان الذي يعمل بخلايا الوقود ، ولكن ملامح تقليدية تميز السيارة الهجينة منذ الجيل الثاني منها.

2 3 4

وتعتمد السيارة علي التطبيق الأول من تويوتا Global Architecture ، فيما أكدت الشركة أن قاعدة البناء الجديدة تسمح بتوفير مقصورة ركاب أكثر قوة وتميز وتعليق أكثر صلابة. وتأتي السيارة أطول من السابق وأكثر عرضاً وأقل ارتفاعاً من الموديل السابق ، فيما أكدت الشركة أن السيارة توفر متعة القيادة كما يجب أن تكون. وتحمل السيارة مصابيح أمامية LED قياسية جديدة واسبويلر أمامي أكثر حدة .

واحتفظت تويوتا بوظيفة السيارة الرئيسية الخاصة بالكفاءة في استهلاك الوقود ، إذ ادعت أنها تحقق 10% كفاءة أكبر في استهلاك الوقود بواقع 55 ميلجالون ، فيما قدمت الشركة اصدار ايكو الجديد بتحسينات أكبر في استهلاك الوقود. كما عززت تويوتا قائمة تجهيزات السلامة في السيارة والتي تشمل تويوتا Safety Sense وهي باقة تحمل نظم مساعدة الكترونية للسائق علي غرار رصد المشاة والتحذير والمنع من مغادرة مسار الحركة ونظام التحكم في السرعة المتكيف .

وقد قدمت السيارة كذلك بطلاء أحمر جديد أطلقت عليه الشركة اسم الأحمر هايبر سونيك ، ومن المقرر الكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة بالسيارة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات ثم في معرض لوس أنجلوس في نوفمبر . ومن المقرر بدء بيع السيارة في عدد من الأسواق في بداية العام المقبل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.