جرب نسيج الآن ...

تشكيلة هارلي-ديفيدسون لـ2015 تضيف قوّة أكبر على الطرقات المفتوحة

مجلة أصحابي . سيارات 1211 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعتبر دراجة هارلي-ديفيدسون ستريت غلايد سبيشال نسخة “كاملة التجهيز” من طراز التجوال الشهير والمجهز بمحرك ™High Output Twin Cam 103 وبرنامج Boom!. نظام Box 6.5GT للمعلومات والترفيه، وواجهة جناح الخفاش المنفصلة، ومصابيح هالوجين أمامية مزدوجة، وإطارات من الألمنيوم المصبوب، إضافة إلى فرامل ™Reflex متصلة، ونظام فرامل مانع للانغلاق ABS.

نظام فرامل جديد لطراز سوفتيل® ®Softail، يتميز نظام الفرامل الجديد لطراز سوفتيل بمستوى أعلى من التحسن في تغيير ضغط الفرامل وتجوابها، كما يخفض الجهد المطلوب على مقبض الفرامل اليدوي بنسبة 40%. لقد أصبح نظام منع انغلاق الفرامل ABS ميزة معيارية في كافة الدراجات من طراز سوفتيل وميزة اختيارية على طراز سليم Slim. تتضمن مكونات المكبح الأمامي من قاعدة فرامل أمامية بأربع أسطوانات ثابتة، مع أسطوانات مغلفة من قياس 34 و32 مم لضمان تجاوب أسرع، ووسادات فرامل ذات تحمل عال للاحتكاك، بالإضافة إلى أسطوانة رئيسة ذات نسبة ميكانيكية أعلى ودوار مكبح أمامي جديد قياس 300 مم. تمت إعادة تصميم قاعدة الأسطوانة والأسطوانة الرئيسة لتعزيز المظهر.

دراجة ألترا ليميتد لو Ultra Limited Low، لم تكتفِ هارلي-ديفيدسون بهذا كله، بل أضافت العديد من جوانب التحسين التي ترفع مستوى الراحة من خلال تخفيض المقعد إلى أقصى حد ممكن، وذلك لتعزيز ثقة السائق بشكل يليق بدراجة تجوال مترفة، كما دمجت كافة الميزات التي نتجت عن مشروع رشمور Project RUSHMORE مع تصميم هارلي-ديفيدسون الكلاسيكي.

دراجة سي في أو™ ستريت غلايد® ®CVO™ Street Glide، التباهي ببرنامج Boom! الجديد تتميز هذه الدراجة التي تم إنتاج عدد محدود منها بوجود بنظام تشغيل صوت جديد مدعّم بقوة 600 واط من أربعة مكبرات أمامية مزدوجة وخلفية ثلاثية، مما يجعلها حفلة موسيقية متنقلة تصدح بصوت نقي يصدم الجميع. أضف إلى هذا كله تصميم الطلاء المنمّق وأربعة خيارات متوفرة من الألوان.

دراجة سي في أو™ رود غلايد® ألترا CVO™ Road Glide®Ultra

تتباهى هذه الدراجة الفارهة المخصصة للتجوال بالكروم والطلاء الفريد وبقيادة انسيابية لا مثيل لها، إضافة إلى كافة مستلزمات التجوال المترف وفوق هذا كله أداء لا يضاهى من محرك سكريمين إيجل Screamin’® Eagle Twin-Cooled™ Twin CAm 110.

تمتاز تشكيلة هارلي-ديفيدسون للعام 2015 بتصاميم حديثة معززة بثمانية ألوان طلاء جديدة، ومنها Black Magic وRadioactive Green و™Hard Candy Custom إضافة للألوان المعدنية Cancun Blue Flake وQuicksilver Flake.

 

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.