جرب نسيج الآن ...

تريون نميسيس تتحدي السيارات الأوروبية الفائقة بصور جديدة وانطلاقة ثورية في 2016

مجلة أصحابي . سيارات 1047 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشف مصنع السيارات الفائقة الأمريكي تريون سوبركارز عن تفاصيل وصور جديدة إضافية حول أول موديلاتها التي تعرف باسم نميسيس. ومن المقرر تقديم نسخة الإنتاج من تلك السيارة في بداية عام 2016 ، فيما سيظهر أول النماذج التجريبية منها في فبراير 2015 . وقد اعتمدت نميسيس علي هيكل أحادي من ألياف الكربون ونظام تعليق مطور في السيارة الفائقة المرتقبة. كما استخدمت ألياف الكربون في العديد من أجزاء السيارة الخارجية بجانب اعتمادها علي باقة أيروديناميكية لجسم السيارة.

وتعمل تلك السيارة بالاعتماد علي محرك V8 سعة 9 لتر مع شاحنين توربينيين بقوة تبلغ 2000 حصان ، مع قدرة علي التسارع حتي 100 كمساعة في 2.8 ثانية قبل أن تبلغ سرعة قصوي تصل إلي 450 كمساعة . وينتظر أن تكون نميسيس أسرع من بوجاتي فيرون جراند سبورت فيتيس وكونجسيج One:1 . ويتصل المحرك بناقل حركة متتابع من 8 سرعات ونظام دفع رباعي بجانب تزود السيارة بنظام مكابح سيراميك كربون .

أما في الداخل ، فتوجد لوحة قيادة رقمية مع وصلة انترنت بجانب تزود السيارة بوضعية Predator Mode التي تقدم استجابة أفضل لدواسة الوقود مع تحديثات في نظام التعليق وزيادة ضوضاء نظام العادم . وقد قالت الشركة الأمريكية أنها قررت إنتاج 50 وحدة فقط من هذه السيارة بأسعار تبدأ من 994.000 دولار .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.