جرب نسيج الآن ...

تحفة فيراري الرياضية بسرعة صاروخ

مجلة أصحابي . سيارات 482 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شركة “فيراري” تكشف النقاب عن سيارة F60 الرياضية البالغ سعرها 1.5 مليون إسترليني.
من خلال حدث خاص تم تنظيمه في “بيفرلي هيلز”، كشفت شركة “فيراري” الإيطالية النقاب عن سيارتها الجديدة F60 America التي يمكنها الوصول إلى سرعة 60 ميلاً في 3.1 ثانية فقط وتتخطى سرعتها القصوى حاجز 200 ميل في الساعة.
تقرير موقع “ديلي ميل” أشار إلى أن الشركة الإيطالية أعلنت عن 10 نماذج فقط من السيارة الجديدة جميعها تم بيعها بالفعل لعملاء الشركة الأميركيين قبل فترة من الكشف عن السيارة بشكل رسمي.
تتميز السيارة بتصميمها الأنيق وامتلاكها محرك من نوع V12بسعة 6.3 لتر ووجود سقف مكشوف مع الاعتماد على مقصورة قيادة واسعة تكتسي باللونين الأحمر والأسود
original (5) original (4)
الشركة الإيطالية أكدت أن السيارة تعرف بالقوة المفرطة وتعتبر من أفضل النماذج التي تم العمل عليها طوال الفترة الماضية، كما تعرف بصوتها المميز وقوتها البالغة 729 حصان، وتصميم مقصورة القيادة بالاعتماد على لونين مختلفين لكل مقعد، بالإضافة للشبكة الأمامية واستخدام ألياف الكربون في التصميم الخارجي.
المتحدث الرسمي باسم الشركة أوضح أن السيارة ملائمة للباحثين عن القوة والرفاهية والأناقة والسرعات الجنونية، كذلك تعتبر F60 أول سيارة تكشف عنها الشركة الإيطالية بعيداً عن رئيس الشركة “لوكا دي مونتيزيمولو” منذ أكثر من 23 عاماً.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.