جرب نسيج الآن ...

بي ام دابليو تصنع سيارات المستقبل.. ركن السيارة بالريموت

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا, سيارات 690 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نظام الركن بالتحكم عن بعد، والذي يسمح لمالكي السيارة بتحريك سياراتهم من وإلى أماكن الاصطفاف دون وجود سائق في السيارة

بعد ظهور بعض الصور التشويقية سابقاً، أصدرت شركة بي ام دبليو أولى الصور الرسمية للنموذج التجريبي من الجيل القادم من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة وهو مغطى بطلاء التمويه، مع المزيد من المعلومات حول مواصفات سيارة بي ام دبليو التي طال انتظارها.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الأفخم في أسطولها ستكون أخف وزناً بمقدار 130 كجم مقارنة بطراز بي ام دبليو الفئة السابعة السابق ، وذلك بفضل استخدام مادة “البوليمر المقوى بألياف الكربون” حيث استًخدمت هذه المادة للمرة الأولى في سيارة بي ام دبليو الفئة الأولى، ومن الإضافات المهمة كذلك على سيارة الفئة السابعة من بي ام دبليو 2016 استخدام أحدث جيل من محرك بي ام دبليو سداسي الاسطوانات (6 سلندر) وأحدث جيل أيضاً من صندوق التروس ثماني السرعات (ستيبترونك).

ومن المواصفات التي تُستخدم للمرة الأولى في سيارات الفئة السابعة، هنالك نظام الركن بالتحكم عن بعد، والذي يسمح لمالكي السيارة بتحريك سياراتهم من وإلى أماكن الاصطفاف دون وجود سائق في السيارة، والذي يتضمن مفتاح Display Key الجديد من تطوير بي ام دبليو.

3 4 2 1

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.