جرب نسيج الآن ...

بي إم دبليو تكشف عن سيارة رياضية مستقبلية

مجلة أصحابي . سيارات 890 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت شركة “بي إم دبليو” عن نسخة السباقات M6 GT3 والتي تعد تعديلاً لسيارتها الكوبيه M6 مع إجراء تعديلات في الشكل والمحرك لتصبح منافساً قوياً في حلبات السباق.

فيما يتعلق بالشكل الخارجي لسيارة M6 GT3 فشركة “بي إم دبليو” لم تكشف عن صور واقعية لها واكتفت بعرض رسوم رقمية لها تظهر كافة التغييرات التي ستجريها في M6 لتصبح صالحة للسباقات منها مجموعة قطع غيار جديدة لزيادة إيروديناميكية السيارة والقوة الدافعة لأسفل أثناء الانطلاق على الحلبة.
ومن المقدمة لم تحتفظ السيارة سوى بالمصابيح الأمامية وشبكة الهواء وتم تغيير الصدام الأمامي بآخر أكثر شراسة وكما أصبح هناك فتحة هواء أكبر في الحاجز الأمامي وسبلتر ضخم بالأسفل وغطاء محرك بفتحات تهوية ورفارف بارزة.
أما من الخلف فقد حصلت السيارة على صدام جديد وديفيوزر خاص بالسباقات ومخارج عادم جديدة وتم تركيب مجموعة عجلات خفيفة.
ولم تكشف الشركة أي شيء عن مقصورة السيارة لكن من المتوقع أن تكون خالية من وسائل الراحة والرفاهية ومزودة بكافة الأدوات اللازمة للسباقات مثل عجلة قيادة ومقاعد رياضية وقفص حديدي كامل لتوفير الحماية للسائق من الحوادث الخطيرة على الحلبة.

وقد أكدت الشركة أن M6 GT3 ستستعير محرك “M6 كوبيه”، وهو أسطواني V8 سعة 4.4 لتر يولد قوة 560 حصان وعزم 678 نيوتن/ متر، إلا أنها لم تذكر عدد الأحصنة التي ستعمل بها GT3 لكن بالتأكيد سيتم تعديل المحرك ليناسب جو سباقات السيارات وإضافة ناقل حركة خاص يعمل مع نظام مكابح سباقات ABS وإلكترونيات جديدة.
ولا يوجد أي تفاصيل حول سعر السيارة لكن من المتوقع الإعلان عن السعر خلال النصف الأول من عام 2015 على أن يتم إطلاق السيارة بالتزامن مع موسم السباقات في 2016.
original

original (1)

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.