بيرلينيتا لوسو إطلالة أجمل لسيارة فيراري F12

مجلة أصحابي . سيارات 1107 لاتعليقات

شركة “كاروزيرا تورينج سوبر ليغرا” تكشف عن نسختها الخاصة من سيارة “فيراري  F12بيرلينيتا” في معرض “جنيف” للسيارات.

1

كشف شركة تعديل السيارات “كاروزيرا تورينج سوبر ليغرا” عن بنائها سيارة جديدة على أساس شاسيه “فيراري  F12بيرلينيتا”، وتحمل اسم “بيرلينيتا لوسو”.

ولا تعد السيارة منتج رسمي من “فيراري”، خاصة أنها تفتقد علامة الحصان المميزة لسيارات الشركة الإيطالية ، لكن ما يوجد أسفل الغطاء يظل كما هو في “فيراري  F12بيرلينيتا”، حيث تعمل بمحرك V12 سعة 6.2 لتر يولد قوة 740 حصان، وعزم 690 نيوتن/متر، ينقل قوته صندوق تروس ثنائي التعشيق.

ويتميز جسم السيارة بطلاء أزرق رائع، يغطى ألواح من ألياف الكربون والألومنيوم، في عملية استغرق أكثر من 5 آلاف ساعة لاستكمالها.

كما حصلت مقصورة السيارة على مجموعة من التعديلات الهامة مثل قطع أكسسوار من الألومنيوم وأغطية جلدية بلونين، مع ألواح أبواب مميزة وبتصميم فريد.

وتخطط شركة “كاروزيرا تورينج سوبر ليغرا” لتحويل 5 سيارات “فيراري F12” ملك عملاء يرغبون في الحصول على السيارة الجديدة، إلا أنهم سينتظرون 6 أشهر للانتهاء من العملية، فيما لم يتم الكشف عن التكلفة بعد.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.