جرب نسيج الآن ...

بورش 911 تارغا GTS كلاسيكية بقلب شجاع

مجلة أصحابي . سيارات 503 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شركة “بورش” تكشف عن النسخة الجديدة من سيارتها “911 تارغا 4 GTS”، موديل 2016، ذات السقف المفتوح، والمحرك الأقوى.

كشفت شركة “بورش” عن موديل 2016 من سيارتها “911 تارغا 4 GTS”، والتي حصلت على محرك أقوى ونظام قيادة رباعي الدفع، مع الحفاظ على الشكل الكلاسيكي للسيارة وسقفها المفتوح.

لم يحدث الكثير من التعديل في شكل السيارة المعروف منذ 50 عاما، لكن ذلك لا يعني أن شكلها ممل، فإلي جانب التصميم الأسطوري الشهير لها، تأتي السيارة بعجلات من السبائك المعدنية بحجم 20 بوصة، مطلية باللون الأسود غير اللامع، وتملك مقدمة رياضية أكثر من بقية الموديلات السابقة، مع فتحات هواء سوداء، كما أن علامة الشركة مرسومة على جسمها بنفس الشكل.

وتعد المقصورة نسخة مطابقة لمعظم موديلات 911، لكن مع بعض اللمسات الإضافية، حيث توجد حزمة “سبورت كورونو” التي تضيف ساعة توقيت في أعلى منتصف لوحة العدادات، كما تم وضع مقاعد رياضية مطورة، عليها علامة GTS على مساند الرأس، وقد تم تغطية المقصورة من الداخل بكمية كبيرة من الألكنترا السوداء الأنعم من الجلد وأخف منه بكثير.

الفرق الحقيقي بين سيارة “تارغا 4″ التقليدية و”تارغا 4 GTS” هو نظام تحريك السيارة، حيث تستخدم الأخيرة محرك مسطح 6 سلندر سعة 3.8 لتر يولد قوة 430 حصان وعزم 440 نيوتن/متر، وهو ما يزيد 30 حصان عن محرك النسخة التقليدية.

وقد ذكرت “بورش” أن السيارة الجديدة يمكنها الوصول لسرعة 60 ميل/ساعة في 4.5 ثانية، وذلك عند تجهيزها بناقل حركة يدوي بـ7 سرعات لتصل سرعتها القصوى 188 ميل/ساعة، ويمكن تقليل معدل التسارع باستخدام ناقل حركة PDK، ثنائي التعشيق، ليصبح 4.1 ثانية فقط، لكن ستصل سرعتها القصوى 187 ميل/ساعة فقط.

ولم تذكر التقارير معلومات حول سعر السيارة، إلا أنه من المقرر عرض النماذج الأولى منها لأل مرة في معرض “فرانكفورت” للسيارات 2015، على أن تطرح للمستهلكين في أواخر العام الحالي، وسط توقعات بأن يكون سعرها ما يقارب الـ 130 ألف دولار (488 ألف ريال سعودي).

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.