جرب نسيج الآن ...

بورشه 911 GTS Club Coupe المحدودة بستين نسخة تنطلق في الولايات المتحدة

مجلة أصحابي . سيارات 563 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حتفالاً بالذكري الستين لبورشه Club of America ، أطلقت الشركة التي يقع مقرها في شتوتجارت نسخة محدودة من موديل 911 أطلقت عليها اسم GTS Club Coupe حصرياً لسوق الولايات المتحدة. وسيبدأ سعر هذه السيارة من 136.060 دولار أي بزيادة قدرها 20.865 دولار مقارنة بالنسخة العادية ذات الدفع الخلفي من GTS التي تأتي بنفس المحرك سعة 3.8 لتر بقوة 424 حصان مع ناقل حركة مانيوال من 7 سرعات قياسي أو اختياري ثنائي القابض PDK من 7 سرعات.

وسوف تصنع بورشه 60 نسخة فقط من هذه السيارة ، مع حصول أعضاء نادي بورشه أمريكا PCA علي أولوية شراء 59 نسخة من هذه النسخ مع امكانية الفوز بالنموذج الأول من السيارة عبر المنافسة في مسابقة علي موقع www.pca.org سوف تعلن تفاصيلها في الأول من فبراير المقبل. وتأتي Club Coupe بطلاء Club Blau المقدم خصيصاً لهذه النسخة ، وتتميز حلة السيارة بعدد من التحديثات التي تشمل باقة SportDesign التي أضافت واجهة أمامية أكثر بروزاً مع مرايا جانبية مختلفة واسبويلر خلفي وعجلات سبورت كلاسيكية قياس 20 بوصة بالأسود اللامع .

وتأتي السيارة بمصابيح أمامية زينون مزدوجة بإطار أسود مع نظام إضاءة بورشه Dynamic Light ومصابيح خلفية بلمسات سوداء . أما في الداخل ، فيوجد تطريز أحمر كارمين علي المقاعد ، ألواح الأبواب , أحزمة المقاعد ، عجلة القيادة ، لوحة القيادة بجانب تطعيمات من ألياف الكربون الجديدة وتصميمات GTS Club Coupe علي عتبات الأبواب. كما تحمل لوحة القيادة حروف GTS Club Coupe 60 Years Porsche Club of America عليها فوق صندوق القفازات . كما تعرض بورشه غطاء سيارة اختياري خاص وباقة Extended Club Coupe تشمل مفاتيح سيارة ملونة بنفس لون السيارة وفرش خاص جلدي للأرضية مع تطريز باللون الأحمر كارمين والأزرق.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.