جرب نسيج الآن ...

بورشه 911 بملصق الفهد المتوحش من أديداس تستعد للانقضاض

مجلة أصحابي . سيارات 581


نشر على نسيج ...

أطلقت أديداس هذا العام حذائها الجديد Uncaged Adizero 5-Star 40 الذي أثار ضجة حقيقية ، وسيمكن لكل لاعب من الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية يوقع مع أديداس لارتداء هذا الحذاء أن يكون واحد من الفائزين الثلاثة بسيارة بورشه 911 مرسوم عليها فهد متوحش يستعد للانقضاض يعكس نفس الرسم الموجود علي الحذاء الرياضي.

ولذلك إذا كنت ممن يرغبون في الحصول علي مثل هذه السيارة الرياضية أن توقع مع أديداس وأن تكون من بين لاعبي كرة القدم الأمريكية ، إذ دعت أديداس 335 لاعب سيتنافسون معاً خلال NFL Combine ليكون لديهم الفرصة للحصول علي واحدة من السيارات الثلاث برسم الفهد المنطلق عليها من خلال الجري لمسافة 40 ياردة ، في ستاد انديانابوليس ليحصل الفائزون الثلاثة الأوائل علي 3 سيارات بورشه.

وكل لاعب سيوقع للمشاركة في هذه المسابقة ، سيكون عليه الالتزام بالترويج لمنتجات أديداس ، فيما قالت الشركة أن حذائها الرياضي الجديد يعتبر الأخف ويمكنه الطفو فوق الماء .


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.