جرب نسيج الآن ...

بورشه باناميرا Exclusive Series المحدودة الفاخرة تنطلق في 100 نسخة فقط

مجلة أصحابي . سيارات 962 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت بورشه أخيراً عن نسخة باناميرا Exclusive Series الخاصة المحدودة قبيل إطلاقها في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات. وكانت الشائعات حول تلك السيارة قد بدأت في سبتمبر حول قيام بورشه إكسكلوسيف بالعمل علي نسخة فاخرة من باناميرا ، والآن تجسدت الشائعات في صورة نسخة خاصة من السيارة تعتمد علي نسخة باناميرا تيربو S Executive التي تحمل قاعدة عجلات أطول بواقع 150 مم.

وسيقتصر إنتاج تلك السيارة الجديدة علي 100 وحدة فقط ، وسيتميز الموديل الكوبيه رباعي الأبواب بمزيج من لونين فريدين هما الأسود المعدني القاتم والبني المعدني الكستنائي وكلاهما تم دهانه للسيارة يدوياً ، فيما ينتقل اللون الأسود المعدني للعجلات سبورت كلاس قياس 20 بوصة بجانب فتحات شبكة التهوية الأمامية. أما في مقصورة السيارة فسوف نجد جلد بولترونا فراو البني الكستنائي علي المقاعد وألواح الباب في الجزء السفلي منها . كما حصلت السيارة علي تطعيمات من جلد نابا الأسود في الباب مع نظام ترفيه خاص للمقاعد الخلفية يضم اثنين من الشاشات عالية الدقة قياس 10 بوصة مع كاميرا مدمجة ومشغل دي في دي.

 

وتتمتع السيارة بنظام صوتي بورمستر بجانب رقم فردي خاص لكل سيارة حسب رقمها في الإنتاج بجانب شارات مصنعة يدوياً بجوار مداخل الهواء الأمامية. من جهة أخري حصلت السيارة علي قوتها عبر محرك V8 سعة 4.8 لتر بقوة 570 حصان وعزم دوران 750 نيوتن.متر. ويتصل بالمحرك علبة تروس PDK ، وبما يمكن السيارة من التسارع حتي 100 كمساعة في 3.9 ثانية لتبلغ سرعة 310 كمساعة في النهاية. وتتوفر السيارة الآن للحجز بسعر يبدأ من 249.877 يورو.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.