بنتلي Bentayga تخطف الأضواء من الجميع في فرانكفورت 2015

مجلة أصحابي . سيارات 1040 لاتعليقات

قدمت بنتلي باقة كاملة من موديلاتها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015 ، ولكن الإثارة الأكبر تأتي عبر موديل Bentayga الجديد متعدد الاستخدامات ، ورغم أن الصانع البريطاني أطلق السيارة من قبل ، ولكن هذا الظهور الحي لها لأول مرة أمام الجمهور . وقد وصفت السيارة بأنها الأكثر فخامة وحصرية وأسرع SUV في العالم ، فيما تأتي بمحرك W12 سعة 6 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 600 حصان وعزم دوران 900 نيوتن.متر مع نظام دفع رباعي.

1 2 3 4

وقالت الشركة أن السيارة الجديدة توفر تجربة قيادة خاصة من بنتلي ، وهذا ما تثبته قدرة السيارة علي التسارع في 4.1 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 301 كمساعة . وتحمل السيارة تجهيزات فاخرة مصنعة يدوياً في الداخل مع مقصورة داخلية من الأفضل في فئتها علي الاطلاق تشمل اللمسات الخشبية والمعدنية والجلود لتصنيع بيئة داخلية لا توصف.

وقال فولفجانج دورهيمير ، الرئيس والرئيس التنفيذي لبنتلي موتورز أن السيارة تعيد تعريف وتحديد فئة السيارات متعددة الاستخدامات مع توفيرها تجربة قيادة فريدة في أي بيئة تمر فيها بفضل التركيز علي التفاصيل والتقنيات المتطورة . كما عرضت الشركة كذلك في جناحها في المعرض موديل GT3 السباقية ، كونتيننتال GT ومولسان سبيد .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.