جرب نسيج الآن ...

بنتلي مولسان ماجستيك تنطلق في 15 نسخة حصرياً للسعودية وقطر والإمارات

مجلة أصحابي . سيارات 729


نشر على نسيج ...

أطلقت بنتلي مؤخراً سيارتها الخاصة الجديدة مولسان ماجستيك في قطر ، وهي النسخة التي تأتي بوحي الحياة الملكية . وسيقتصر إنتاج هذه السيارة علي 15 نسخة فقط ، وستحمل طلاء خارجي عاجي اللون مع شعار ماجستيك وعجلات ألومنيوم قياس 21 بوصة. أما مقصورة السيارة ، فستأتي مجهزة بمقاعد بجلد ماجنوليا وسجاد داكن وستائر سوداء للخصوصية .

ومن أبرز المواصفات الأخري التي تتمتع بها السيارة التطعيمات الخشبية ووسادتين ملفوفتين بالجلد وآي باد للركاب في المقعد الخلفي. كما تحمل السيارة عتبات جانبية مضيئة ومبرد . وقد ذكرت بنتلي علي لسان المسئول الإقليمي ومدير المبيعات الخاصة تريفور جاي أن مولسان ماجستيك تأتي مستوحاة من أفكار ورغبات العملاء مع تمتعها بالمعايير التقليدية للعائلات الملكية الحاكمة ووحدة العائلة وهو الأمر الذي يناسب الدول الخليجية. وأكد أن ماجستيك سيارة مثالية وتعتبر من أكثر السيارات فخامة وتفرداً علي الإطلاق.

وستقدم 5 نسخ من اجمالي الخمس عشر نسخة التي ستصنع من السيارة لقطر ، حيث تم إطلاق السيارة لأول مرة في وكالة الواجبة موتورز في الدوجة لتتجاور السيارة مع كونتيننتال GT3-R, أما المملكة العربية السعودية ، فستحصل علي 5 نسخ أخري والنسخ الخمس الأخيرة ستذهب للإمارات العربية المتحدة. وتحمل كل نسخة من النسخ الخمس عشر تطعيمات ومواصفات خاصة .


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.