جرب نسيج الآن ...

بالصور” DMC تطلق حزمتها الجديدة لسيارة لامبورجيني افنتادور LP720 رودستر

مجلة أصحابي . سيارات 847 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شركة دي-ام-سي “DMC” الرائده في إطلاق الحزمة الخاصة والمرعبة للامبورجيني افينتادور ، فمنذ إنتاجلامبورجيني افنتادور “Aventador” قد اطلقت الشركة أكثر من 3 تعديلات مختلفة لها ، وكل يوم تتحفنا بتعديل جديد لها.

أخر تعديلات للشركة هي الحزمة الجديدة الخاصة بالافينتادور رودستر LP720 ، الحزمة أطلقت عليها رمز “Aventador LP720 Roadster MV” ،فهي حولت النسخه الأساسية من الأفينتادور لنسخة شبيه بنسخة الخمسون عام ، فمن التصميم الخارجي احتفظت DMC باللون الأساسي للهيكل وهو الأصفر ، ولكن قامت بإضافة مصد امامي جديد وأطول من السابق مع نهايات باللون الأسود وتوسعة مداخل الهواء.

ومن الجوانب تم إضافة دعامات هوائية سفلية ، اما من الخلف فتم استبدال الخلفية بأخرى من الياف الكربون باللون الأسود ، وشملت إضافة جناح عملاق مثبت ، واضافة مشتت هواء في الأسفل ، مع حفظ الشركة على نقشة الخمسين عام على جوانب المصدات.

أما القوة فتم رفع القوة الأساسية بمقدار 20 حصان وذلك لتصبح قوتها الإجمالية 720 حصان صافي ، وذلك من محرك لامبورجيني المكون من 12 أسطوانة بسعة 6.5 لتر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.