جرب نسيج الآن ...

بالصور بوغاتي فيرون السيارة المفضلة لأرنولد شوارزنيغر

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, سيارات 757 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
Large

النجم “أرنولد شوارزنيغر” يفضل قيادة “بوغاتي فيرون” في نزهاته بمدينة لوس آنجلوس.

رغم امتلاكه أسطولا من السيارات الفاخرة والباهظة الثمن، فإن النجم “أرنولد شوارزنيغر”  يفضل قيادة سيارته المحببة “بوغاتي فيرون”، حيث تم مشاهدته بها في شوارع “لوس آنجلوس”.

وقد التقطت كاميرات الصحفيين صور له وهو يتوقف عند مقهى “روما” بضاحية “بيفرلي هيلز” لمقابلة بعض أصدقائه على الغداء، قبل أن ينطلق بسرعة في سيارته الـ”بوغاتي فيرون” البالغ سعرها 2.25 مليون دولار، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وبدا النجم أنيقا في حذائه الأخضر ماركة “نايكي” وقميص “بولو” وحزامه الكاكي وهو يحمل “أيباد”، ورغم اقترابه من العقد السابع، فقد احتفظ بهيئته الرياضية التي جعلته يوما ما ملك الجامعة لـ3 سنوات متتالية في شبابه.

ويمتلك “شوارزنيغر” أسطول من السيارات الباهظة من ضمنها “بورشه 911″ و”دودج شالنجر” و”بنتلي كونتننتال GT سوبرسبورتس” و”فيراري 360 سبايدر” و”مرسيدس بنز SLS” وشاحنة “مرسيدس بنز يونيموج” وسيارة “هامر” عسكرية ودبابة “أم 47 باتون”، وتقدر ثروته بـ300 مليون دولار.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.