جرب نسيج الآن ...

باريس 2014 : فولفو XC90 2015 أقوي وأنظف SUV في فئتها

مجلة أصحابي . سيارات 838 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قدمت فولفو الجيل الثاني من موديل XC90 خلال معرض باريس الدولي للسيارات قبيل إطلاقه في الأسواق في مايو 2015. وتعتبر هذه السيارة أول موديل من فولفو يصنع وفقاً لتخطيط المنتجات المطور من فولفو , كما ستعرض السيارة بصورة حصرية بمحركات Drive-E من 4 أسطوانات . وعلي صعيد المحركات البنزين ، سيكون هناك محرك T5 بقوة 254 حصان ، T6 بشاحن توربيني وسوبر تشارجر بقوة 320 حصان ، أما المحركات الديزل ، فتشمل محرك D4 بقوة 190 حصان ومحرك D6 بشاحنين توربينيين بقوة 255 حصان.

وسيأتي أعلي إصدارات هذه الفئة بمنظومة دفع هجينة يطلق عليها T8 بقوة 400 حصان تنبعث من محرك 2 لتر بشاحن فائق وشاحن توربيني وبقوة 80 حصان من المحرك الكهربائي ، بجانب امكانية السير علي المحرك الكهربائي فقط لمسافة 40 كم. ويمكن أن تكون هذه السيارة أقوي وأكثر السيارات متعددة الاستخدامات صداقة للبيئة ، كما أنها ستأتي بتصميم متطور مع مصابيح أمامية LED علي شكل حرف T وعجلات قياس 22 بوصة.

وقد بقيت المصابيح الخلفية كما هي لكن مع مزيد من الحدة في التصميم وتكنولوجيا LED . ولمزيد من المظهر الشرس ، فهناك باقة اختيارية مميزة تشمل إضافات بلاستيكية علي الصادم الأمامي وأقواس العجلات والعتبات الجانبية. أما في الداخل ، فإن المقصورة التي تتسع لسبع أفراد تغيرت مقارنة بالجيل السابق من خلال الاتجاه أكثر نحو النزعة الفاخرة من خلال الخامات الراقية ولوحة العدادات الرقمية . كما يتوفر للسيارة نظام صوتي ويلكينز بـ 19سماعة باورز ونظام ملاحة HERE وعدد كبير من نظم الأمان التي تشمل نظام رصد المشاه ، نظام التعرف علي علامات الطرق ، نظام التعرف علي حواف الطرق والحواجز ونظام المساعدة علي الحفاظ علي المسار.

وقد أعلنت فولفو عن إنتاج الجيل الثاني من السيارة المتعددة الاستخدامات متوسطة الحجم الفاخرة في بداية عام 2015 في تورسلاندا بجوتنبرج في السويد ، فيما سيبدأ العملاء حجز سياراتهم في مايو المقبل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.