جرب نسيج الآن ...

باريس 2014 : أودي TT وTT S رودستر . . أقل وزناً وأكثر إثارة !!

مجلة أصحابي . سيارات 526 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أطلقت أودي في معرض باريس الدولي للسيارات نسختي TT وTT S رودستر ، إذ يعكس التصميم نسخة الكوبيه لكن مع سقف مرن قابل للفتح يحتاج 10 ثواني للفتح أو الغلق عند سرعة 50 كمساعة. ومقارنة بنسختها السابقة ، فإن سقف السيارة أخف بواقع 3 كجم عن السابق بفضل الألومنيوم والماغنسيوم ، فيما تبلغ سعة التخزين 280 لتر.

وسيمكن للعملاء الحصول علي أودي TT رودستر 2015 بمحرك TFSI سعة 2 لتر بقوة 230 حصان وعزم دوران 370 نيوتن.متر. كما يمكن أن تقدم بالمحرك الأكثر اقتصادية TDI سعة 2 لتر بقوة 184 حصان وعزم دوران 380 نيوتن.متر. أما TT S رودستر ، فتأتي بمحرك TFSI سعة 2 لتر بقوة 310 حصان وعزم دوران 380 نيوتن.متر. وتمكن هذه المواصفات السيارة من التسارع حتي 100 كمساعة في 4.9 ثانية في طريقها لبلوغ سرعة قصوي تصل إلي 250 كمساعة.

وبفضل الاعتماد علي قاعد البناء MQB من فولكس فاجن ، فإن TT رودستر فقدت الكثير من وزنها ، وهو ما مكن السيارة بمحرك TFSI سعة 2 لتر بناقل الحركة المانيوال من 6 سرعات أن تصل إلي وزن 1320 كجم. ومقابل المزيد من المال ، فإن أودي تقدم السيارة بناقل حركة S tronic من 6 سرعات اختيارياً لمحرك TFSI سعة 2 لتر فقط بجانب اعتمادها علي نظام دفع كلي كواترو القياسي في اصدار TT S رودستر. ومن المقرر إطلاق السيارة في ألمانيا خلال الشهر الجاري بسعر يبدأ من 47.435 دولار ، أما TT S فسوف تكون متاحة بدءاً من العام المقبل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.