جرب نسيج الآن ...

باريس 2014: أودي TT سبورتباك تكشف عن وجهها الجديد في باريس

مجلة أصحابي . سيارات 687 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت شركة أودي عن سيارتها التجريبية الجديدة TT سبورت باك خلال العرض الرسمي لمجموعة فولكس فاجن بمعرض باريس الدولي للسيارات.

وتأتي السيارة الجديدة لتكشف عن الرؤية المستقبلية لأودي في قطاع السيارات السيدان الرياضية، حيث تقدم السيارة واجهة معادة التصميم جديدة تتضمن صادم أمامي محسن وكذلك شبكة تهوية اكثر رياضية لتبرز شخصية TT المغامرة. ومن الواجهة الأمامية الى الجانبين حيث الكثير من الخطوط البارزة والعجلات المعدنية قياس 21 بوصة.

وعلى الرغم من الخطوط الثورية التي احاطت بـ TT سبورت باك، إلا أن المقصورة من الداخل جاءت أكثر كلاسيكية من المعتاد، مع كسوة جلدية أكثر جودة، وتطعيمات من الألمونيوم اللامع، وكذلك مقاعد خلفية منفصلة لتعطي الركاب المزيد من الحس الرياضي داخل المقصورة.

وستعمل السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات من عائلة TFSI سعة لترين، وتصل قوة المحرك 400 حصان وعزم 450 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة إس ترونيك من سبع سرعات، يدفع بالقوة الى العجلات الأربعة عبر نظام كواترو لتنطلق السيارة الجديدة من الثبات الى سرعة 100 كم/س خلال 3.9 ثانية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.