جرب نسيج الآن ...

انفنيتي تطلق QX70S Design Edition المحلاة بالكروم الأسود

مجلة أصحابي . سيارات 355 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعد تقديمها سابقاً في معرض باريس الدولي للسيارات في أكتوبر ، أطلقت انفنيتي سيارتها الجديدة QX70S Design edition في بريطانيا حيث تبدأ مبيعاتها حالياً. وستحمل السيارة أسعار تبدأ من 49.620 استرليني بالنسبة للنسخة بالمحرك الديزل V6سعة 3 لتر بقوة 235 حصان ترتفع إلي 49.775 استرليني للمحرك V6 بنزين سعة 3.7 لتر بقوة 316 حصان. ولن تحصل بريطانيا علي المحرك V8 بنزين سعة 5 لتر بقوة 385 حصان الذي يعرض في أماكن أخري في أوروبا.

ويعتبر الكروم الأسود هو المعلم الرئيسي في تصميم السيارة إذ يستخدم في شبكة التهوية ، مصابيح الضباب ، الفتحات الجانبية ، العتبات الجانبية ولوحة الأرقام في الخلف. كما حصلت السيارة متعددة الاستخدامات الكبيرة علي مصابيح أمامية داكنة ولمسات سوداء علي العجلات الألومنيوم قياس 21 بوصة مع قضبان للسقف وأغطية مرايا خاصة. وتستمر باقة S Design في داخل السيارة مع الدهان الأسود اللامع علي الكونسول المركزي والتطريز الأرجواني في المقاعد وعجلة القيادة ومساند الأذرع وتطعيمات الأبواب ، فيما تأتي العديد من التجهيزات من موديل S-Premium.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.