انفرينو . . سيارة مكسيكية فائقة جديدة بقوة 1400 حصان !

مجلة أصحابي . سيارات 920 لاتعليقات

تستعد المكسيك لتقديم سيارة أخري فائقة وساخنة ، وهذه السيارة تحمل اسم انفرينو Exotic Car التي تأتي بالتعاون بين المهندسين المكسيكيين والمصنعين الايطاليين ، فيما قدمت السيارة بصورة رسمية خلال معرض متخصص في التكنولوجيا الفائقة يحمل اسم Expo Bancomer. وبالنسبة لتصميم هذه السيارة ، فإما أن تحبه أو تكرهه بسبب خطوط التصميم الحادة وجسم السيارة المليء بالتعريجات والانحناءات والمصابيح الخلفية التي تأتي في صورة شريط خلفي مزدوج.

كما تحمل السيارة جناح خلفي كبير مصنع من ألياف الكربون ونظام عادم خماسي المخارج بجانب عجلات خاصة التصميم بتوقيع ADV.1 مع مكابس مكابح حمراء اللون ، فيما يحمل جسم السيارة الخارجي لون فضي وأحمر مع لمسات سوداء خاصة. ويأتي تصميم السيارة من قبل أنتونيو فيراريولي كبير المصممين الايطاليين الذي وقف وراء الكثير من السيارات الفائقة مثل لامبورغيني مثل موديلات أستيريون وفينونو وأفنتادور SV وجالاردو سوبر تروفيو وريفنتون رودستر .

ويمكن لجسم السيارة المصنع من معادن خاصة التمدد لامتصاص آثار الصدمات ، وبالنسبة لمحرك السيارة فهو محرك V8 بشاحنين توربينيين بقوة 1400 حصان وعزم دوران 908 نيوتن.متر وبما يمكن السيارة من التسارع حتي 100 كمساعة في 3 ثواني وبلوغها سرعة قصوي بواقع 395 كمساعة . ومن المقرر البدء في انتاج هذه السيارة خلال عام 2016.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.