جرب نسيج الآن ...

الفورميلا 1 ستختبر نظام لتحديد السرعة تحت الأعلام الصفراء

مجلة أصحابي . سيارات 441 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تختبر الفورميلا 1 نظام الكتروني وعملية تنظيمية جديدة خلال سباق أوستن المقبل لتحديد سرعة السيارات ألكترونيًا خلال المناطق التي يتم التلويح بأعلام صفراء مزدوجة عليها على الحلبة.

فبعد الحادث الخطر الذي تعرض له جولز بيانكي في سوزوكا، قرر الإتحاد الدولي لرياضات السيارات أن يختبر النظام الجديد لمنع حدوث مثل تلك الحوادث مستقبلًا.

وكان الكثير من السائقين وراء هذا الاقتراح الجديد، حيث صرح فرناندو ألونسو “أنا من لفت نظر تشارلي وايتنج إلى تلك المشكلة، وأعتقد أنها فكرة يمكن تطبيقها.”، وأستطرد “في سباقات الكارتينج، يمكن لإدارة السباق ان تحدد سرعة السيارات بضغطة زر

فيما صرح زميله الفنلندي كيمي رايكونن “طالما أن الأمر مطبق على الجميع فلا أرى مشكلة في ذلك.”

وكانت الصحافة الألمانية قد أشارت إلى أن وايتنج قد قام بالاجتماع مع رؤساء الفرق يوم السبت الماضي لبحث هذا الاقتراح باعتماد وقت محدد للفة خلال حالات الأعلام الصفراء يجب على السائقين أن يلتزموا به.

وعلى الرغم من تلك الاختبارات والاقتراحات، إلا أن الإتحاد الدولي لم يفلت من الانتقادات، فبيرني إكليستون قد أمر بفتح تحقيق منفصل، حيث أشار البعض إلى انه من غير المعقول أن يحقق تشارلي وايتنج في الحادث وهو من اتخذ قرارات قد تكون هي السبب فيما حدث في اليابان.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.