جرب نسيج الآن ...

الشكل الجديد للوحات السيارات بدبي تظهر بمعرض جيتكس

مجلة أصحابي . سيارات 547 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في معرض «جيتكس» قامت هيئة الطرق والمواصلات بعرض نموذج لوحات مركبات تحمل علامة دبي التجارية بشكل جديد ومميز و سيتم طرحها للمتعاملين منتصف ديسمبر المقبل، في اطار جهود الهيئة لترويج العلامة ضمن خدماتها ومشروعاتها المختلفة. وصرح أحمد بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في الهيئة إن العمل جارٍ حالياً ليتم تركيب تلك اللوحات على مركبات الأجرة وحافلات المواصلات العامة التابعة للهيئة نهاية الربع الأول من العام المقبل، ضمن خطة تنفذ على مراحل.

وأشار أن لوحات المواصلات العامة الحاملة للعلامة ستكون باللون الأسود، لافتاً إلى أن الهيئة تسعى إلى ترويج العلامة بشكل كبير لكون وسائل النقل الجماعي تمر بجميع مناطق الإمارة ما يجعلها وسيلة فعالة في الترويج.

وأن لوحات المركبات التي ستحمل العلامة التجارية لإمارة دبي تمتاز بالفخامة كون العلامة مطبوعة بطريقة تكنولوجية مبتكرة تعرف بالطباعة الرقمية، ولا تتأثر بالعوامل الجوية المختلفة، مضيفاً أن ألوانها ستبرز جمالية اللوحة والمركبة بشكل كبير لأنها تكسر الشكل التقليدي للوحة الحالية المعتاد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.