جرب نسيج الآن ...

ارييل نوماد 2015 تستعد للتعامل بوحشية مع أصعب الطرق

مجلة أصحابي . سيارات 508 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في أعقاب الصور المسربة التي ظهرت لها مؤخراً ، قدمت شركة ارييل موتور التفاصيل الكاملة والصور الخاصة بسيارتها الجديدة نوماد. وتستند تلك السيارة لموديل أتوم ، ولكن بتصميم خاص بسيارات الطرق الوعرة عبر زيادة ارتفاع السيارة عن الأرض والتعليق الخاص بالمسافات الطويلة والإطارات الكبيرة وتحديثات الهيكل الضرورية للتعامل مع الطرق الوعرة.

وتستفيد السيارة كذلك من نظام حماية خاص من الانقلاب بصورة إضافية بجانب عجلات ألومنيوم أكبر في الحجم. ويبلغ وزن السيارة 670 كجم ، وتأتي النسخة التي تعمل بنظام الدفع الثنائي بمحرك مأخوذ من هوندا سعة 2.4 لتر مكون من 4 أسطوانات مطورة ليولد قوة 235 حصان وعزم دوران 300 نيوتن.متر. وترسل هذه القوة للعجلات عبر ناقل حركة سداسي السرعات ، وبما يمكن السيارة من التسارع حتي 100 كمساعة في 3.4 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 201 كمساعة . وقالت ارييل أن موديل نوماد الجديد من المقرر عرضه للبيع هذا الصيف بسعر يبدأ من 41.605 دولار.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.