اختبار مؤلم بالرصاص الحي على مرسيدس بينز

مجلة أصحابي . سيارات 876 لاتعليقات

يحسد الرجل على شجاعته البالغة حيث أنه لم يتحرك أثناء الاختبار من خلف عجلة القيادة وظل ممسكا بالمقود مع أن الزجاج بدأ في التداعي بشكل واضح

“في شركة TAC نأخذ منتجاتنا على أعلى محمل الجد، وضمان سلامة عملائنا أمر بالغ الأهمية للنجاح في صناعتنا” هكذا قال ترينت كامبل قبل أن يدخل سيارة الاختبار الذي قد يصبح الأخير في حياته.
شركة Texas Armoring Corporation من الشركات الرائدة في العالم في مجال إعداد السيارات المصفحة والمركبات خفيفة الوزن المضادة للرصاص، والمخصصة لحماية الشخصيات الهامة. وفي التجربة الأخيرة تلقت السيارة مرسيدس بنز التي جلس كامبل خلف مقودها أثناء الاختبار 12 رصاصة حية من مدفع AK 47، حتى يثبت بالتجربة اطمئنانه الكامل لنتيجة الاختبار، وثقته التامة في منتجات شركته.


ويحسد الرجل على شجاعته البالغة، حيث أنه لم يتحرك أثناء الاختبار من خلف عجلة القيادة، وظل ممسكا بالمقود، مع أن الزجاج بدأ في التداعي بشكل واضح بعد الرصاصة العاشرة، وهو يعلم أن الخطأ في اختبار مثل هذا يعني حتما الموت المؤكد. وقد رفع فيديو للتجربة على موقع اليوتيوب محققا حوال 3.5 مليون مشاهدة في أقل من أسبوعين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.