جرب نسيج الآن ...

إيوس Final Edition 2015 بارقة أمل لسيارات فولكس فاجن المكشوفة

مجلة أصحابي . سيارات 765 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في أعقاب استعراض ملامحها في بداية العام الجاري ، كشفت فولكس فاجن النقاب بصورة رسمية عن سيارتها إيوس Final Edition موديل 2015. ومن المقرر أن تكون هذه السيارة آخر محاولات تغيير وتيرة المبيعات المتباطئة للسيارات المكشوفة من الشركة الألمانية. وتستند Final Edition علي موديل إيوس سبورت ، وتتميز بمصابيح أمامية زينون مزدوجة ، مرايا سوداء وعجلات ألومنيوم Vicenza قياس 18 بوصة .
كما زودت السيارة بتعليق رياضي معدل يقلل ارتفاع السيارة عدة ملليمترات . أما مقصورة السيارة ، فتأتي مطابقة لإيوس سبورت ولكن مع مقاعد بجلد Cornsilk بيج فيينا ، تطعيمات ألومنيوم وديكورات Black Peak بجانب تطريز مختلف ومساحات للزجاج الأمامي بحساسات للمطر وكاميرا للرؤية الخلفية.
وعلي غرار الموديل القياسي ، فإن إيوس Final Edition تأتي بمحرك 2 لتر مزود بشاحنين توربينيين بقوة 200 حصان وعزم دوران 280 نيوتن.متر. ويرتبط المحرك بناقل حركة ثنائي القابض من 6 سرعات ، وبما يمكن السيارة من تحقيق استهلاك وقود يبلغ 35 كملكل 3.6 لتر وقود في المدن و48 كم لكل 3.6 لتر وقود في الطرق السريعة. ومن المقرر بدء بيع السيارة قريباً بأسعار تبدأ من 39.165 دولار.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.