جرب نسيج الآن ...

إيسوزو D-Max Blade 2015 بالأسود أو الأبيض تشق طريق جديدة للقوة

مجلة أصحابي . سيارات 679 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت إيسوزو النقاب بصورة رسمية عن شاحنتها الجديدة D-Max Blade موديل 2015 في بريطانيا وهي الشاحنة التي تعتبر سلسلة الانتاج الجديدة من الاصدار الخاص الذي ظهر العام الماضي. وتتميز D-Max Blade بحلة خارجية سوداء أو أو بيضاء لؤلؤية مع ظلال رمادي علي شبكة التهوية وتطعيمات سوداء كوزميك علي المرايا ومقابض الأبواب.

كما تأتي الشاحنة بباب خلفي مميز وعجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة مع إطارات بيريللي سكوربيون زيرو . أما التغييرات الداخلية في الشاحنة فهي أقل ظهوراً ، ولكنها تشمل مقاعد جلدية قابلة للتسخين وتطعيمات بيانو سوداء وفرش خاص للأرضية. كما حصلت الشاحنة علي كاميرا للرؤية الخلفية وعتبات جانبية فريدة ونظام ترفيهي بيونير مع نظام ملاحة GPS.

من جهة أخري تتزود الشاحنة بالقوة عبر محرك ديزل سعة 2.5 لتر بشاحنين توربينيين ، وبما يولد قوة 160 حصان وعزم وران 400 نيوتن.متر .ويمكن للمحرك الاتصال بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك من 5 سرعات . وبغض النظر عن نوع ناقل الحركة ، فإن الشاحنة تعمل بنظام الدفع الرباعي بصورة قياسية. وأعلنت الشركة أن الشاحنة الآن متوفرة أمام الحجوزات بسعر يبدأ من 38.057 دولار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.