جرب نسيج الآن ...

إيسن 2014 : رينو R.S. 01 السباقية تستعد للمنافسات بقوة 500 حصان

مجلة أصحابي . سيارات 605 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت رينو في أغسطس الماضي النقاب عن سيارتها السباقية R.S. 01 خلال فعاليات معرض موسكو للسيارات . والآن عادت رينو مرة أخري لتعرض نفس السيارة في معرض إيسن موتور بين عدد آخر من السيارات المثيرة. وتمثل R.S. 01 حلم كل طفل مع شارة رينو ، إذ أن السيارة منخفضة جداً وقريبة من الأرض كما تأتي بمكونات أيروديناميكة ضخمة من ألياف الكربون .

وقد طورت رينو تلك السيارة من أجل سلسلة سباقات 2015 ، فيما لا تتشارك R.S. 01 أياً من الملامح مع ميجان أو كليو RS السباقيتان ، إذ أن السيارة التي نراها اليوم تأتي مصنعة علي معايير FIA لسباقات لومان. وعلق سائق السباقات آلان بروست علي قيادة تلك السيارة حول حلبة خيريز في أسبانيا بأن قيادتها رائعة وأنها تمثل خطوة تطور هامة لرينو بجانب قدرتها الكبيرة علي التحمل بجانب كونها سيارة سباقات حقيقية .

ويبلغ وزن تلك السيارة 1.1 طن ، وستأتي بمحرك بقوة 500 حصان يتصل بناقل حركة متتابع من 7 سرعات مطور خصيصاً للسيارة عبر Sadev بجانب حصول السيارة علي إطارات ميشلان. ويجب أن نعرف تحديداً أن السيارة مصنعة من ألياف الكربون ، وتأتي بنفس محرك نيسان GT-R ، ولكنها تأتي بوزن أقل منها بواقع 640 كجم. ويبلغ سعر السيارة في النهاية 300.000 يورو.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.