جرب نسيج الآن ...

إيسن 2014 : بورشه 911 تارجا من Techart تحصل علي تحسينات خارجية وداخلية بارعة

مجلة أصحابي . سيارات 663 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اهتمت دائما شركة التعديل Techart ببورشه 911 تارجا التي جسدت آخر ابداعات شركة التعديل في معرض إيسن موتور 2014. وحصلت السيارة علي طلاء يذكرنا باللون الأخضر الآسيد لبورشه ، فيما تعاملت شركة التعديل الألمانية مع الجسم الخارجي للسيارة والمقصورة والإطارات والعجلات . ويعتبر تحسين المظهر الخارجي لتلك السيارة من الأمور غير السهلة علي الإطلاق . ولذلك احتفظت Techart بالتصميم الخارجي بدون تغيير تقريباً مع تقديم باقة أيروديناميكية تشمل الكشتت الأمامي والأجنحة الهوائية في مداخل الهواء الأمامية وأغطية المرايا الجانبية الخاصة والتغييرات في المصابيح الأمامية.

وقد ركزت Techart تغييراتها علي مؤخرة السيارة من خلال الاسبويلر والمشتت ، فيما تم اختبار تلك الباقة في نفق الرياح . وعند الحديث عن الشاسيه ، فقد حظيت السيارة بنوابض تقلل ارتفاع السيارة بجانب عجلات قياس 21 بوصة . وقد قدمت شركة التعديل في المقصورة بعض اللمسات المصنعة يدوياً من الجلد علي غرار الشعار علي عجلة القيادة الذي تم تغييره.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.