جرب نسيج الآن ...

إنفينيتي تطلق QX80الجديدة بمزيد من القوة والأناقة

مجلة أصحابي . سيارات 619 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أطلقت العربية للسيارات إنفنيتي سيارة QX80 الجديدة لعام 2015 و ذلك من خلال عرض في مركز إنفنيتي للسيارات، الشركة الرائدة لمجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية. حيث تخلل هذا الحدث عرض أزياء حي لأزياء خريف و شتاء 2015 للمصمم الشهير نيكولاس جبران .

و تخلل الحدث عرض أزياء حي للمصمم العالمي الشهير نيكولاس جبران حيث اتسمت مجموعة تصميماته بالغرابة و الحداثة و الرقي و كما هو متعارف عليه أن نيكولاس جبران قد عمل مع الكثير من مشاهير الغرب و الفنانين العرب و غيرهم من مشاهير الساحة الفنية .

ستكون السيارة انفنيتي متواجدة في جميع معارض انفنيتي الشركة العربية للسيارات في دبي و الامارات الشمالية بسعر يبدأ ٢٨٨.٠٠٠ ألف درهم و تأمين لسنة واحدة و خدمة صيانة السيارة ل ٣ سنوات.

في نهاية العرض أتاحت شركة إنفنيتي للسيارات للحضور الكريم فرصة لالتقاط صور لسيارة إنفنيتي QX80 التي امتازت بلونها الأزرق الجديد كما قامت بإجراء سحب للفائزين و منحهم فرصة تجربة القيادة الممتعة لسيارة إنفنيتي QX80 2015 الجديدة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.