جرب نسيج الآن ...

أولى الصور للنسخة المكشوفة من سيارة ألفا روميو 4c

مجلة أصحابي . سيارات 441 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يتوقع أن يكشف عن سيارة رودستر ” Alfa Romeo 4 C ” الرياضية في يناير/كانون الثاني القادم علما أن موديلا اختباريا لها عرض في معرض جنيف

ظهرت صور فوتوغرافية للسيارة على شبكة الانترنت بعد نشر جولة مصورة رسمية للسيارة في إيطاليا. ووفقا لتلك الصور فإن سيارة رودستر تختلف عن الكوبيه بسقف قماشي وتغييرات طرأت على تصميم مقدمة السيارة وعجلاتها وأنبوبي غازات العادم. وقال الإيطاليون آنذاك في دعايتهم التجارية إن رودستر ستزداد وزنا بالمقارنة مع الكوبيه.

وتمكن مهندسو” Alfa Romeo ” من تغيير بعض الأجزاء المعدنية بمثيلاتها الكربونية وصنع من الكربون أيضا إطار الزجاج الأمامي والمصد الخلفي. وعلاوة على ذلك، فإن النسخة المكشوفة لسيارة “Alfa Romeo 4 C” ستحصل على نظام غازات العادم الذي صنعته شركة “Acrapovic  بصفتها جهة صانعة رئيسية لمكونات السيارات الرياضية.

أما بالنسبة للمحرك فلم تطرأ عليه أية تعديلات، حيث تحتفظ السيارة بمحرك توربو يولد قوة 175 حصانا، وبناقل الحركة السداسي، اللذين يمكنان السيارة من التسارع حتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.5 ثانية.




تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.