جرب نسيج الآن ...

أوديRS6 بحلة موكا الخفيفة تبدو أنيقة ومثيرة في نفس الوقت

مجلة أصحابي . سيارات 971 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هذه هي الوسيلة المناسبة لوصف أي سيارة رياضية من RS6 ، فهي سيارة تحمل ملامح أنيقة عائلية في حلة الاستيشن واجن ، فيما يمكن لمن يضع نفسه خلف عجلة قيادة هذه السيارة أن يشعر ببعض الخوف. ويعرض هذا الموديل المحدد هنا في منتدي أودي نيكارسولم ويمكن القول أن السيارة RS6 بطلاء موكا الخفيف تبدو رائعة.

وتحمل هذه السيارة بالتحديد نظام عادم RS سبورت وأغطية مرايا سوداء وعجلات ألومنيوم خاصة. أما في الداخل ، فسوف تجد مزيج من الجلد الأبيض والأسود مع تطريز أبيض كما أن التجهيزات الداخلية في هذه السيارة تبدو الأفضل في فئتها من حيث الجودة. ومن حيث الأداء ، فإن السيارة ستأتي بقوة 560 حصان أوروبي وقدرة علي التسارع حتي 100 كمساعة في 3.9 ثانية بفضل نظام الدفع الكلي كواترو.

وسيكون هناك دائماً شيء خاص في هذه السيارة يوفر لمالكها الأفضل في فئتها في العالم ، فالسيارة RS6 سريعة وعملية لأقصي حد ، وإذا كنت من عشاق السيارات الاستيشن واجن عموماً ، فلا يوجد مانع من أن تكون هذه السيارة من سياراتك المفضلة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.