جرب نسيج الآن ...

أودي RS3 Sportback تقدم خيارات رقمية عديدة للراغبين في مزيد من الإثارة

مجلة أصحابي . سيارات 461 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أطلقت أودي علي موقعها الألماني علي الانترنت امكانية تعديل خيارات موديل RS3 Sportback بصورة رقمية وهي السيارة التي تم الكشف عنها في ديسمبر من العام الماضي لتكون أعلي إصدارات موديل A3 ، وهي السيارة التي يمكن الحصول عليها في ألمانيا بسعر يبدأ من 55.836 دولار. ومع إضافة واحد من الألوان المعدنية الأربعة أو أحد نوعي الطلاء اللؤلؤي لها يرتفع السعر بواقع 731 دولار بينما الطلاء الأسود الكريستالي يضيف للسيارة سعر 953 دولار .

وإذا لم تكن أحد هذه الخيارات اللونية أو الباقات القياسية مناسبة لكم ، فيمكن اكتشاف السيارة بأي لون تريدونه بصورة رقمية عبر برنامج Individual بتكلفة تبلغ 2436 دولار. كما يوجد 4 عجلات ألومنيوم قياس 19 بوصة للاختيار منها بجانب باقات خارجية متنوعة وفتحة سقف بانورامية بسعر 1165 دولار. ويضيف الزجاج الذي يوفر الخصوصية مبلغ 423 دولار للسيارة ، بينما العجلات قياس 19 بوصة مع إطارات شتوية تضيف 2648 دولار.

وبالانتقال لداخل السيارة ، فإن مقاعد RS الرياضية تكلف 683 دولار إضافية أما اللمسات من ألياف الكربون فتضيف 847 دولار فيما يضاف مبلغ 725 دولار للمقاعد الأمامية القابلة للتعديل بصورة كهربائية وإضافة مبلغ 360 دولار مع خاصية القابلة للتسخين. أما أحد أغلي الخيارات المقدمة للسيارة فهو نظام الملاحة MMI بسعر 2436 دولار ونظام العادم RS الرياضي بسعر1059 دولار.

كما يمكن تزود السيارة بباقة RS Design التي تضيف العديد من التحسينات الشكلية في داخل السيارة ، فيما كانت أودي قد أعلنت في السابق أن تسليم السيارة المجهزة بنظام الدفع كواترو وقوة 367 حصان سوف تبدأ في الصيف.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.