جرب نسيج الآن ...

أودي R8 E-Tron Piloted Driving التجريبية تظهر في CES آسيا

مجلة أصحابي . سيارات 432 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تم في الفترة الأخيرة تحديث أودي R8 E-Tron من أجل معرض CES آسيا المقام في شنغهاي من خلال تزويد الشركة للسيارة بتكنولوجيا القيادة الذاتية ، مع جعل السيارة سيارة رياضية كهربائية بالكامل وذاتية القيادة. وتوفر هذه التكنولوجيا للسيارة التجريبية سلسلة من كاميرات الفيديو وأجهزة استشعار بالموجات فوق الصوتية ورادار فضلاً عن ماسح ضوئي يعمل بالليزر يوفر للسائق قدرة علي رؤية ما حوله بزاوية رؤية 360 درجة.
أما منظومة الدفع الكهربائية فلم تتعرض لتغيير عن نسخة الانتاج من السيارة وتنطلق بقوة 456 حصان وعزم دوران 920 نيوتن.متر مع قدرة علي التسارع في 3.9 ثانية ومدي تنقل يبلغ 450 كم قبل الحاجة للشحن من جديد. وقد ذكرت أودي أن السيارة التجريبية تجمع بين مجموعة واسعة من تكنولوجيا المستقبل وحلول جديدة لتقليل وزن السيارة عبر التصميم مع أفكار للقيادة الذاتية ونظام دفع قوي . وقد أعلنت الشركة أنها تعمل علي شاحن جديد AWC لا سلكي لموديلاتها الكهربائية

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.