جرب نسيج الآن ...

أوبل كورسا OPC الجديدة كلياً تعلن حضورها الرسمي في جنيف 2015

مجلة أصحابي . سيارات 631 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعد أن تم الكشف عنها الشهر الفائت ، فإن أوبل فوكسهول كورسا OPC بقوة 207 حصان أعلنت ظهورها الرسمي من جديد في معرض جنيف الدولي للسيارات 2015 لتسحرنا بدفعة جديدة من الصور المثيرة. وتأتي السيارة التي تعتبر أعلي اصدارات كورسا بحلة زرقاء براقة للمرة الأولي مما يجعل من الصعب التعرف عليها علي الفور كفرد في عائلة أوبل عالية الأداء .

وتتمتع السيارة في الداخل بمقاعد ريكارو عالية الأداء وعجلة قيادة مغطاة بالجلد ومسطحة في جزئها السفلي ودواسات رياضية مع مداخل هواء كبيرة في الخارج وغطاء محرك مميز وتطعيمات خاصة للعتبات الجانبية الكبيرة ومع اسبويلر خلفي ونظام عادم Remus مزدوج المخارج . وتحمل السيارة محرك OPC سعة 1.6 لتر بقوة 207 حصان وعزم دوران 245 نيوتن.متر أي بزيادة بواقع 35 نيوتن.متر ، كما ترسل القوة للعجلات الأمامية عبر ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات .

ويمكن للسيارة وفق هذه الأرقام التسارع من الثبات حتي 100 كمساعة في 6.8 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 230 كمساعة. وقد تعاون مهندسو أوبل مع كوني لتطوير شاسيه السيارة لمزيد من امتصاص الصدمات بشكل مطور . وتمكن تكنولوجيا FSD ممتصات الصدمات من التكيف مع وتيرة اهتزاز السيارة وبالتالي تحقيق التوازن بين خفة الحركة والراحة بأفضل طريقة ممكنة.

أما برنامج الثبات الإلكتروني فيمكن وقفه بشكل كامل ، فيما ينتظر أن تباع السيارة الجديدة لدي التجار وصالات العرض في الربيع المقبل بسعر يبلغ 24.395 يورو في ألمانيا.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.