جرب نسيج الآن ...

ألفاروميو 4C Spider تستنشق هواء الحرية بسقفها المرن

مجلة أصحابي . سيارات 556 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عرضت ألفاروميو سيارتها الجديدة التي تناولتها الشائعات والتقارير مؤخراً ، 4C Spider في معرض ديترويت 2015 الذي تجري فعالياته حالياً ، ويأتي عرض هذا الموديل بعد عرض الموديل التجريبي منه في معرض جنيف الدولي للسيارات في عام 2014. وتأتي السيارة المكشوفة بنفس ملامح شقيقتها الكوبيه ، ولكن مع بعض الكيلوجرامات الإضافية للوزن بواقع 10 كجم. وتحمل السيارة سقف مرن قماشي قياسي يمكن طيه داخل مكان خاص في خلف المقصورة ، فيما تخطط ألفاروميو لتقديم نسخة أخري بسقف صلب من ألياف الكربون في نهاية العام الجاري.

وللحصول علي متعة السيارات المكشوفة الحقيقية ، قدمت ألفاروميو للسيارة نظام عادم Akrapovic الاختياري المركزي عالي الأداء الذي يطرب أسماع السائقين دون وجود حائل السقف بينهم وبين صوت المحرك ومخارج العادم التي تعتمد علي نظام صمام ثنائي الوضعيات . وتتمتع 4C بمحرك وسطي سعة 1.75 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 237 حصان ، فيما ترسل القوة للعجلات الخلفية عبر ناقل حركة أوتوماتيك ثنائي القابض من 6 سرعات ، وبما يمكن السيارة من التسارع حتي 100 كمساعة في 4.1 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 257 كمساعة. ومن المقرر بدء مبيعات السيارة في أسواق الولايات المتحدة وكندا في الصيف القادم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.