جرب نسيج الآن ...

ألفاروميو تؤكد النسخة الإنتاجية من 4C سبايدر المكشوفة لعام 2015

مجلة أصحابي . سيارات 746 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
قبل ساعات من انطلاقة معرض جنيف الدولي للسيارات، أعلنت شركة الفاروميو تأكيدها على إطلاق نسخة مكشوفة من سيارتها 4C لعام 2015.
فهذه القطعة الفنية الإيطالية على وشك الظهور خلال فعاليات المعرض السويسري لتكشف عن طفرة جديدة في عالم التصميمات بعد أن تتخلى عن سقفها، حيث من المتوقع أن تحصل السيارة على أعمدة للحماية من الانقلاب مصنعة من الكاربون فايبر، إضافة إلى خامات خفيفة الوزن في صناعة أجزاء البدن، وهو ما يجعل عملية التحويل إلى سيارة مكشوفة لا تضيف إلى الوزن أكثر من 60 كجم فقط.
وستحصل السيارة كذلك على عدة لمسات تصميمية خاصة تتضمن فتحات عادم من التيتانيوم بمنتصف الواجهة الخلفية، إضافة إلى قطع من الكاربون في نهاية أنابيب العادم، وكذلك صمامات الكترونية التحكم لإنتاج نغمة خاصة لصوت المحرك تجعله كسيمفونية في آذان محبي السيارات.
المصابيح الأمامية ستحصل على قالب محيط مصنع من الكاربون فايبر لإضافة المزيد من الخصوصية إلى السيارة، إضافة إلى عجلات معدنية خاصة، وإطارات من بريللي. كذلك ستحصل السيارة على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.75 لتر ذو شحن توربيني بقوة 240 حصان وعزم 350 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة ثنائي القابض من 6 سرعات، يمكنها من الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كم/س خلال 4.5 ثانية، وحتى الوصول إلى سرعة قصوى 250 كم/س

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.